أسعار المعقولة لإستيراد القفازات السلامة

يتم تحديد أسعار قفازات السلامة بناء على جودة هذا النوع من المنتجات ونوع المواد الخام المستخدمة في إنتاجها. تعد هذه الأنواع من المنتجات من بين أكثر معدات السلامة استخداما والتي يتم استيرادها عادة من بلدان مختلفة ويتم بيعها بأسعار مختلفة في السوق المحلية لإيران.

أسعار المعقولة لإستيراد القفازات السلامة

ما هي أنواع القفازات السلامة؟

ما هي أنواع القفازات السلامة؟ تعتبر قفازات الأمان واحدة من أهم معدات الحماية الشخصية في الصناعات والمهن عالية الخطورة مثل اللحام والقطع والعمل مع المواد الكيميائية و .. إن استخدام قفازات الأمان المناسبة للوظيفة فعال بالتأكيد في سلامة القوى العاملة. أنواع قفازات الأمان هي:

  • قفازات جلدية: هذا النوع من قفازات العمل يحمي اليدين من الشرر والحرارة المتوسطة والصدمات والطيات والأشياء الخشنة. تستخدم في عمليات العمل مثل اللحام والقطع واللحام. يمكن استخدامه أيضًا مع بطانة عازلة عند العمل مع المعدات الكهربائية.
  • قفازات الرصاص: يحمي اليدين من الأشعة المؤينة وخاصة الأشعة السينية.
  • قفازات الألمنيوم: تعكس هذه الأنواع من القفازات الإشعاع وهي عوازل جيدة ضد الحرارة بشرط أن تكون طبقتها الداخلية مصنوعة من مواد تركيبية مقاومة للحرارة والبرودة. مناسب أيضا للحاميين والأشخاص الذين يعملون بالقرب من الفرن والمؤسسين ورجال الإطفاء.
  • القفازات المصنوعة من ألياف الأراميد: الأراميد مادة اصطناعية تمتاز، بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام، بمقاومة جيدة للحرارة والبرودة. تُستخدم ألياف الأراميد في صنع قفازات مقاومة للجروح.
  • قفازات السلامة مطاطية بوتيل (مطاط بوتيل): تتمتع هذه القفازات بمقاومة جيدة للغازات والمواد الكيميائية وبخار الماء كما أنها مقاومة للأكسدة والتآكل الناجم عن الأوزون والتآكل. تحتفظ بمرونتها في درجات الحرارة المنخفضة. مقاومة للأحماض المسببة للتآكل (مثل حامض الكبريتيك وحمض النيتريك وحمض الهيدروفلوريك وأبخرة حامض النيتريك الأحمر والأبيض) ووقود الصواريخ والبيروكسيدات.
  • قفازات السلامة مطاطية أو لاتكس طبيعية: تستخدم هذه القفازات على نطاق واسع للأغراض العامة. هذا النوع من القفازات، بالإضافة إلى المرونة العالية، يتميز بسهولة الاستخدام والجودة العالية. ومع ذلك، فإنه قد يسبب ردود فعل تحسسية لدى بعض الناس. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، يمكن استخدام قفازات مضادة للحساسية بطبقة داخلية وقفازات بدون مسحوق. متوفر في مادتين، سميكة ورقيقة، تستخدم في الجراحة، تعمل بالمحاليل المائية، وزراعة الأنسجة، والعمل مع بعض المواد الكيميائية، وتكون مادتها السميكة مماثلة لقفازات الأطباق المنزلية وتستخدم لبعض المواد الكيميائية.
  • قفازات السلامة النتريل: قفازات النتريل مناسبة للوظائف التي تكون فيها حساسية العمل عالية وتتطلب حركات أصابع ماهرة. إنها مقاومة للتآكل والثقب والتمزق. إنها مقاومة للتطبيقات طويلة الأمد والثقيلة، والتي تتسبب في اهتراء أنواع أخرى من القفازات السلامة.

أسعار قفازات السلامة للبیع في الدول العربیة

أسعار قفازات السلامة للبیع في الدول العربیة قفازات السلامة للبيع في الدول العربية منتجة بأفضل جودة. تستخدم المصانع التي تنتج هذه المنتجات أفضل الألياف والمواد الخام لإنتاج هذه المنتجات حتى تتمكن من تقديم هذه الأنواع من السلع بناء على احتياجات المتقدمين. كل قفازات السلامة لها ميزات ومواصفات فريدة وتستخدم في بيئات مختلفة. يتم تحديد سعر أنواع قفازات الأمان المختلفة في الأسواق الإيرانية وكذلك في أسواق الدول العربية بناء على جودة هذه البضائع

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا