توزیع المباشر الاحذية ضد الكهرباء

توزیع المباشر الاحذية ضد الكهرباء يتم ذلك بطرق مختلفة في جميع أنحاء البلاد. يوفر مركز بيع أحذية العزل الكهربائي عالية الجودة بأقل سعر هذا النوع من أحذية الأمان للعملاء. الأحذية المعزولة كهربائيًا هي نوع من أحذية الأمان التي تستخدم في بيئات العمل حيث توجد كهرباء و يمكن أن تحمي القدمين جيدًا من الكهرباء.

توزیع المباشر الاحذية ضد الكهرباء

أحذیة العمل غیر الموصلة للکهرباء

أحذیة العمل غیر الموصلة للکهرباء يعد استخدام أحذية و ملابس السلامة في المهن مثل الكهرباء واللحام و بشكل عام جميع المهن المرتبطة بالمعدات و الأدوات عالية الخطورة أمرًا ضروريًا و إلزاميًا للغاية ، ويجب أن يكون للأحذية التي تستخدم كأحذية أمان طبيعة وقائية لها خصائص خاصة ، وفيما يلي سوف نفحص خصائص الأحذية المعزولة كهربائياً.

النقطة الأولى ، و هي نقطة مهمة للغاية ، هي أن شكل الأحذية المعزولة كهربائياً يجب أن يكون على شكل جزمة و يكون لها شكل ساق أو نصف ساق ، لأن عظم الرسغ والساق رقيق جداً ورقيق ، مما يخلق الأصغر قد يكون التأثير مكسورًا أو مخلوعًا ، لذا فإن حماية الكاحلين و الساقين أمر ضروري للكهربائيين الذين يتعين عليهم تسلق عمود الطاقة.

ميزة أخرى يجب أن تتمتع بها الأحذية المعزولة كهربائيًا هي ملاءمة مادة هذه الأحذية وخاصة المواد العلوية ، بحيث تكون مادة هذه الأحذية مصنوعة من جلد النوبوك أو الجلد الصناعي ، و في هيكل النعل والنعل والجزء العلوي لا تستخدم أي معدن موصل على هذه الأحذية.

يمكن استخدام الأحذية المعزولة كهربائياً في محطات توليد الطاقة وكابلات الطاقة عالية الجهد وغيرها من الأماكن والوظائف المتعلقة بالكهرباء.عادة ما يتم إنتاج الأحذية المعزولة كهربائياً بدون أحزمة وبدون غراء ، ولها شكل الجوارب لأنها في بنائها يحظر استخدام الأجهزة الموصلة للكهرباء والتي تتسبب في نقل الكهرباء ، وبالتالي فهي سهلة الارتداء.

يجب أن يكون نعل الأحذية المعزولة كهربائياً من البلاستيك عالي الجودة حتى لا تتسبب في تعرق القدمين ورائحة كريهة في الحذاء ويجب أن تكون غير موصلة للكهرباء.

تشمل أنواع أحذیة العمل الخيارات التالية:

  • حذاء مع عزل كهربائي مع سحاب
  • أحذية معزولة كهربائيا
  • أحذية عازلة للكهرباء بسيقان قصيرة
  • أحذية عازلة للكهرباء بسيقان طويلة

أحذية العزل الكهربائي مصنوعة من جلد البقر و العزل الكهربائي PEZZOL مضاد للبكتيريا و لا يسبب أي حساسية للجلد.أحذية العزل الكهربائي لها مقاومة حرارية عالية بحيث يمكنها تحمل درجات حرارة تصل إلى ۱۵۰ درجة مئوية.بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للغاية الصدمات والزيوت والمنتجات البترولية والمذيبات.

تتميز ببطانة من ثلاث طبقات تمنع الحذاء من فقدان شكله بمرور الوقت.لا ترى مقاومته العالية للتآكل تسمح لك باستخدام أحذية الأمان العازلة للكهرباء لفترة طويلة دون أن تفقد حالتها الأصلية.

تمنع طبقة البولي يوريثين الموجودة على الأرضية الحذاء من الانزلاق في البيئات الصناعية حيث يوجد زيت ويمكنك ارتدائه بسهولة. من المهم أن نلاحظ هنا أن الأحذية العازلة الكهربائية النمذجة لها أشرطة حريرية تمنع الأشرطة من التعفن ويمكنك استخدام الأحذية لفترة طويلة.

منتجي احذية ضد الكهرباء

منتجي احذية ضد الكهرباء منتجي احذية العمل في هذا الصدد ، يتم بذل كل الجهود للاستحواذ على الأسواق المحلية و الأجنبية. أدى التوزيع المباشر لأحذية العزل الكهربائي إلى زيادة مبيعاتها بنسبة تصل إلى ۱۰۰٪ لأنه يمكن للعملاء شراء هذا النوع من الأحذية بشكل غير مباشر وبدون وسطاء. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أدت المزايا العديدة لهذا النوع من أحذية الأمان إلى زيادة توزيع أحذية العزل الكهربائي. يمكن ذكر الخيارات التالية:

  • دائم للغاية ودائم.
  • يحمي القدم تمامًا. أنتجت من
  • من أفضل الخامات..

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا